الرئيسية - رياضة - توقيع يكتب مستقبل الكرة السعودية..الهلال السعودي يفاجئ العالم بضم نيمار"تفاصيل"
توقيع يكتب مستقبل الكرة السعودية..الهلال السعودي يفاجئ العالم بضم نيمار"تفاصيل"
الساعة 11:52 صباحاً

يستعد نادي الهلال السعودي لاستقبال النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال كروية قد تعد من أبرز أحداث الصيف الرياضي الحالي.

تأتي هذه الخطوة بعد أن تعذر على الهلال التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي بدلاً منه، ويبدو أن النادي السعودي تجاوز خيبة أمله بسرعة وتوجه نحو استقدام نجم برازيلي آخر على المستوى العالمي.

اقراء ايضاً :

 

من: اليمن الآن

 

وفقاً للصحفي فابريزيو رومانو المعروف بتغطيته المميزة لأخبار كرة القدم عبر شبكة “سكاي سبورتس”، يستعد الهلال حالياً لفحص المستندات الرسمية اللازمة لإتمام الصفقة، وهي الخطوة التي تسبق عادة الكشف الطبي.

نيمار الذي أبلغ بالفعل الهلال بقبوله الانضمام إلى النادي، ينتظر الآن الضوء الأخضر للانتقال إلى معسكر الفريق، وتُشير التقارير إلى أن عقده مع الهلال سيكون لمدة موسمين ويمتد حتى صيف 2025.

الجدير بالذكر أن البرازيلي الدولي قدم موسماً مميزاً مع باريس سان جيرمان في العام 2022-2023، شارك خلاله في 28 مباراة، وأحرز 16 هدفاً، بالإضافة إلى تقديم 16 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، قبل أن يتعرض للإصابة في فبراير الماضي، مما أنهى موسمه مبكرًا.

الهلال السعودي يفاجئ العالم بضم نيمار… توقيع يكتب مستقبل الكرة السعودية .