الرئيسية - محافظات وأقاليم - عقب انباء عن مقتلة ... زعيم مليشيا الحوثي " عبدالملك الحوثي " يظهر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجه نصيحة للإمارات " فيديو "
عقب انباء عن مقتلة ... زعيم مليشيا الحوثي " عبدالملك الحوثي " يظهر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجه نصيحة للإمارات " فيديو "
الساعة 03:51 مساءاً

تداول ناشطون تابعون لمليشيا الحوثي الانقلابية على وسائل التواصل الإجتماعي، فيديو سابق لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي .

 

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 


حيث نصح المتمرد عبدالملك الحوثي في الفيديو الذي تم تسجيله عقب اعلان الإمارات انسحابها من اليمن ورصده موقع وطن نيوز بعد ان اعيد نشره اليوم دولة الإمارات بأن تكون جادة بانسحابها من اليمن وإن عادت للعبث في اليمن فستكون هناك خيارات موجعة.

 

وقال الحوثي “نقدم النصيحة ألا تعود لمسار التصعيد العسكري طبعاً نحن نأخذ بعين الاعتبار إذا راحوا للتصعيد ما علينا من مسؤولية في أن نعمله ضمن ذلك خيارات لا أحبذ الحديث عنها ولكني في مقام أن أقدم النصح”.

 

 ويرى مراقبون ان تداول انصار المليشيا وابواقها الإعلامية لفيديوهات سابقة لزعيمهم انما هو تأكيد على مقتله وان ما يتم تداوله انما هي حيلة على انصاره للرفع من معنوياتهم المنهارة بسبب ما حدث لهم في مختلف جبهات اليمن .

 

وكانت مصادر ديبلوماسية سعودية ويمنية وأجنبية رفيعة قد اكدت في وقت سابق نقلا عن مصادر مقربة من زعيم المليشيا " عبدالملك الحوثي " ان " الحوثي " اصيب بجروح بليغة في غارة جوية لطائرات التحالف العربي على العاصمة صنعاء .

 

لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي :

https://youtu.be/5hmyKXlP62w

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟