آخر الأخبار
"الزبيدي" يجبر "عبدالملك الحوثي" على عقد لقاء مفاجيء بوجهاء محافظة يمنية والأخير يكشف عن ”وجع كبير” بالصور.. المئات من قيادات حزب المؤتمر يحتشدون داخل جامع الصالح بصنعاء لهذا السبب بعد تدشين حملة على تويتر " تبليك رهف ومروج" على السناب... شاهد: مفاجأة غير متوقعة بشأن عدد المتابعين ! مصادر:تكشف حقيقة الوثائق المتداولة بشان الاحتفال بعيد الوحدة بساحة العروض بعدن شاهد.. ردة فعل امرأة تجاه شاب لمس فخذها داخل مقهى بتكليف من المجلس الرئاسي .. "بن عديو" يعود بقوة ويعقد أول لقاء رسمي يسبق تعيينه بهذا المنصب الرفيع (صورة) إطلاق الهاتف الذكي Huawei Mate Xs 2 القابل للطي بميزات خارقه:تعرف علي السعر والمواصفات حرب أوكرانيا: كيف تسبب غزو "بوتين" في أزمة غذاء عالمية – وماذا يمكن فعله؟؟ بسبب خطأ طبي..شاهد..شاب يعيش20 عاما على أنه فتاة ..والهوية ما زالت باسم رندة بالرغم من طلب التغيير إلى رائد! شاهد : لحظة انفجار "خزانات" محطة وقود بسبب الحرارة الشديدة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الجيش الوطني تنفذ عملية هجومية واسعة لتحرير باقي مناطق مديرية حريب تحت غطاء جوي للتحالف العربي
قوات الجيش الوطني تنفذ عملية هجومية واسعة لتحرير باقي مناطق مديرية حريب تحت غطاء جوي للتحالف العربي
الساعة 11:40 مساءاً

نفذت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة" اليوم الجمعة" عملية هجومية واسعة لتحرير باقي مناطق ومرتفعات مديرية حريب، شمالي محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية، ان قوات الجيش شنت هجومًا واسعًا على مواقع المليشيات الحوثية، في مناطق لصاد، والفليحة، والذراع، شمالي مديرية حريب.

 


 

قد يهمك ايضاً

 



 
وأضافت المصادر، ان المعارك امتدت إلى المناحيز والسوداء، تزامناً مع غارات لطيران التحالف العربي على مواقع وتعزيزات المليشيات الحوثية.


وأوضح المصدر ان قوات الجيش والعمالقة، حققت العمالقة تقدما واسعا في ظل انهيار متسارع لمليشيات الحوثي وسقوط عدد من المواقع المحصنة.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟