آخر الأخبار
"الزبيدي" يجبر "عبدالملك الحوثي" على عقد لقاء مفاجيء بوجهاء محافظة يمنية والأخير يكشف عن ”وجع كبير” بالصور.. المئات من قيادات حزب المؤتمر يحتشدون داخل جامع الصالح بصنعاء لهذا السبب بعد تدشين حملة على تويتر " تبليك رهف ومروج" على السناب... شاهد: مفاجأة غير متوقعة بشأن عدد المتابعين ! مصادر:تكشف حقيقة الوثائق المتداولة بشان الاحتفال بعيد الوحدة بساحة العروض بعدن شاهد.. ردة فعل امرأة تجاه شاب لمس فخذها داخل مقهى بتكليف من المجلس الرئاسي .. "بن عديو" يعود بقوة ويعقد أول لقاء رسمي يسبق تعيينه بهذا المنصب الرفيع (صورة) إطلاق الهاتف الذكي Huawei Mate Xs 2 القابل للطي بميزات خارقه:تعرف علي السعر والمواصفات حرب أوكرانيا: كيف تسبب غزو "بوتين" في أزمة غذاء عالمية – وماذا يمكن فعله؟؟ بسبب خطأ طبي..شاهد..شاب يعيش20 عاما على أنه فتاة ..والهوية ما زالت باسم رندة بالرغم من طلب التغيير إلى رائد! شاهد : لحظة انفجار "خزانات" محطة وقود بسبب الحرارة الشديدة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مصادر تكشف عن إنسحاب حوثي من بيحان شبوه .. ما السبب؟
مصادر تكشف عن إنسحاب حوثي من بيحان شبوه .. ما السبب؟
الساعة 04:50 مساءاً

سحبت مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، مجاميع كبيرة من عناصرها في مديرية بيحان، بمحافظة شبوة، ونقلتهم الى جبهات القتال مع القوات المشتركة في الساحل الغربي.

 

 


 

قد يهمك ايضاً

 


وأكد سكان محليون أن المليشيا الحوثية، نقلت أعدادا كبيرة من مسلحيها في مديريات بيحان الثلاث، لتعزيز عناصرها في جبهات جنوبي الحديدة وغربي تعز.

وقال سكان في “العلياء” إنهم لاحظوا في الأيام الأخيرة، تناقص أعداد عناصر المليشيا الحوثية في المدينة، بالتزامن مع عملية القوات المشتركة في جنوبي الحديدة.

وأكدوا أن الحوثيين أخلوا نقاطا أمنية في مدينة العلياء ومحيطها.

وأشارت المصادر الى أن الحوثيين كانوا يتواجدون بأعداد كبيرة وتحركاتهم مستمرة، في مديريات بيحان التي سيطروا عليها، أواخر سبتمبر الماضي، دون قتال، إنما تناقص وجودهم خلال الأيام الأخيرة.

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟