آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - محافظات وأقاليم - خيانة كبرى.. مسؤول بارز في الشرعية يوجه صفعة قوية للتحالف ويظهر وسط العاصمة صنعاء بجوار وزير داخلية الحوثيين.
خيانة كبرى.. مسؤول بارز في الشرعية يوجه صفعة قوية للتحالف ويظهر وسط العاصمة صنعاء بجوار وزير داخلية الحوثيين.
الساعة 11:39 مساءاً

قالت مصادر مطلعة إن وزير داخلية الحوثيين اللواء عبد الكريم الحوثي التقى اليوم في مكتبه بالعاصمة صنعاء بمدير أمن مديرية الرحبة في محافظة مأرب العقيد عبد الله احمد علي القردعي”

وبحسب المصادر آآ فإن وزير داخلية الانقلاب أشاد خلال اللقاء بدور مدير أمن المديرية ورجال الأمن ومشائخ ووجهاء وابناء المديرية في مواجهة من وصفهم بالمعتدين الغزاة ومساندة مليشيا الحوثي، الذي يعتبر خيانة للتحالف والشرعية..

جديد المشهد الان

آ 

واعتبر مراقبون لقاء وزير داخلية الحوثيين بمسؤول أمني رفيع في قوات الشرعية رسالة واضحة لها أبعاد كثيرة، منها ان مدير أمن مديرية رحبة الذي تم تعيينه من قبل الشرعية لازال هو المدير الحالي للمديرية ، رغم سيطرة الحوثيين على المديرية في إشارة آآ إلى أن الجماعة الحوثية لن تقصي أحد من قيادات ومسؤولي الشرعية بعد آآ سيطرتهم على مدينة مأرب لاسيما القيادات التي تعاونت معهم.