آخر الأخبار
هدى ابنة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر: والدي كان كتوما ووالدتي لم تعرف أنه خطط للثورة خرافة السلالة والولاية.. كتاب جديد لمركز نشوان الحميري تصريح مثير للواء "شلال شائع" بشأن تسليم ادارة أمن عدن للواء الحامدي ...شاهد ماذا قال ؟ مليشيا الحوثي تحول اكبر واقدم مسجدا بالبيضاء الى مجلس مقيل.....شاهد ( صور) ضربة قاصمة للحوثيين وحزب الاصلاح .. الإعلان عن تأسيس حزب سياسي يمني جديد ومن أبرز أهدافة "تطبيق نظام الأقاليم المتعددة" محافظ البنك المركزي يفضح الشرعية ويكشف سر خطير حرصت الشرعيية على اخفائه الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين يتفقان في مفاوضات جنيف علي هذا الأمر...شاهد الشرطة السعودية تلقي القبض على 13 رجل وامرأة جميعهم يحملون الجنسية اليمنية بسبب هذا الفعل السفير عبدالوهاب طواف يكشف حكاية سائق أولاد العميد الذي اصبح مليونير في صنعاء .. والمبلغ الذي تبرع فيه للمسيرة ؟ تحذير من جوجل..امسح هذه التطبيقات من هاتفك لأنها ستسبب لك كارثة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد : شاب سعودي يتحدى الطبيعة القاتلة قبل قليل ونهايته مأساوية وصادمة للجميع "مغامرة الموت الحقيقية "
شاهد : شاب سعودي يتحدى الطبيعة القاتلة قبل قليل ونهايته مأساوية وصادمة للجميع "مغامرة الموت الحقيقية "
الساعة 09:11 مساءاً

تداول مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يوثق إقدام شاب سعودي على تحدي الطبيعة القاتلة؛ ظنًا منه أنه يستطيع النجاح، إلا أن نهايته كانت مأساوية.

وأظهر الفيديو المتداول بعنوان "مغامرة الموت"، الشاب السعودي وهو يقتحم بسيارته سيول جارفة في أحد أودية المملكة الصحراوية، بهدف العبور إلى الضفة الثانية.

جديد المشهد الان

آ 

وتجمع العشرات حول الضفتين، وترقبوا محاولة الشاب السعودي وحبسوا أنفاسهم للقطات المثيرة، إلا أنه لحظة نزول السيارة إلى الوادي، جرفتها السيول العنيفة ومعها السائق.

وبحسب ما يتضح في الفيديو، فإن السيارة بدأت بالتمايل داخل السيل الذي غطى القسم الأكبر منها، ما أجبر سائقها على الصعود لسقفها وانتظار المساعدة.

ووقف عدد كبير من الحاضرين، وبينهم عائلات جاءت للتنزه، لمشاهدة ما سينتهي إليه حال الشاب، الذي نزل إلى السيارة مرة أخرى في محاولة لإخراجها لكنه فشل.

جدير بالذكر أن الدفاع المدني السعودي، يطلق تحذيرات بشكل مستمر، من خطورة عبور الأدوية والسيول الجارفة، والتي تسببت في مقتل المئات بهذه الطريقة.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟