آخر الأخبار
عــــــاجل:مكرمة من الملك سلمان تسمح لهذه الثلاث الفئات يمكنهم دخول السعودية بدون تأشيرة بشرى سارة لكل اليمنيين ..."تفاصيل" مفاجأة عودة "محمد بن نايف" إلى حكم المملكة ويكشف مصير "بن سلمان" عام 2020 تنبأت العراف اللبناني"ميشال الحايك".."تفاصيل" عــــــــاجل:محاولة لاقتحام "القصر" وهجوم إرهابي على الحرس الملكي السعودي والحارس الشخصي للملك سلمان يكشف.. "تفاصيل" مفاجأة مزلزلة يفجرها مذيع قناة الجزيرة ويعلن عن انقلاب عسكري مفاجئ ومحمد بن سلمان الحاكم الشرعي"تفاصيل" ورد الان:اصدر "ملك المملكة الملك سلمان" أمر ملكي صادم للمواطنيين والسعوديون يخرجون للشوارع مطالبه بالغاءة لن تصدق على ماذا ينص..؟ عــــــــــاجل:مجزرة بشعة تشهدها الدوحة وتصفية أمير قطر قبل قليل "تفاصيل" خطييير:"اهم مخترع في العالم يقتل بسبب "كورونا" لن تصدق من..؟ ورد الان:بعد ارتكابة جريمة قتل مروعة .. الملك سلمان يأمر بالقبض على " محمد " ومحمد بن نائف يجن جنونه"تفاصييل خطيرة" عــــــــاجل:"من الطفل برفقتها" ؟هكذا أصبحت ديما بشار طفلة "طيور الجنة" بأحدث ظهور.."شاهد" عـــــــــــاجل:طعنة غادرة يتعرض لها ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" من اقرب المقربين له وهاذ الشخص يقود المؤمرة..لن تصدق من يكون..
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد : شاب سعودي يتحدى الطبيعة القاتلة قبل قليل ونهايته مأساوية وصادمة للجميع "مغامرة الموت الحقيقية "
شاهد : شاب سعودي يتحدى الطبيعة القاتلة قبل قليل ونهايته مأساوية وصادمة للجميع "مغامرة الموت الحقيقية "
الساعة 09:11 مساءاً

تداول مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يوثق إقدام شاب سعودي على تحدي الطبيعة القاتلة؛ ظنًا منه أنه يستطيع النجاح، إلا أن نهايته كانت مأساوية.

وأظهر الفيديو المتداول بعنوان "مغامرة الموت"، الشاب السعودي وهو يقتحم بسيارته سيول جارفة في أحد أودية المملكة الصحراوية، بهدف العبور إلى الضفة الثانية.

آ 

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وتجمع العشرات حول الضفتين، وترقبوا محاولة الشاب السعودي وحبسوا أنفاسهم للقطات المثيرة، إلا أنه لحظة نزول السيارة إلى الوادي، جرفتها السيول العنيفة ومعها السائق.

وبحسب ما يتضح في الفيديو، فإن السيارة بدأت بالتمايل داخل السيل الذي غطى القسم الأكبر منها، ما أجبر سائقها على الصعود لسقفها وانتظار المساعدة.

ووقف عدد كبير من الحاضرين، وبينهم عائلات جاءت للتنزه، لمشاهدة ما سينتهي إليه حال الشاب، الذي نزل إلى السيارة مرة أخرى في محاولة لإخراجها لكنه فشل.

جدير بالذكر أن الدفاع المدني السعودي، يطلق تحذيرات بشكل مستمر، من خطورة عبور الأدوية والسيول الجارفة، والتي تسببت في مقتل المئات بهذه الطريقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص