آخر الأخبار
لن تصدق.. شاهد فيديو نادر يدعم توقعات الفلكية "ليلى..هذا ما كان يفعله الأمير محمد بن سلمان قبل 30 عام يحمي من أمراض خطيرة ويمد الجسم بطاقة كبيرة ومذهلة ..نبات طبيعي يحارب السرطان ويضبط السكر.. شاهد بعد ماحدث لـ 5 فتيات..!!.. لاتضع هاتفك المحمول بجوار سريرك "خطير" بعد ان التقط مواطن يمني صورة لأبناء أخيه "لن تصدق ماذا ظهر بجانبهم في الصورة" يرفض بيعها أو التفريط بها..يمني يمتلك 60 سيارة كلاسيكية "شاهد" "ياسمين صبري" كما لم تراها من قبل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها _ شاهد(صورة) الزعيم " عادل امام " : لن اسمح لاي فنان بتقبيل ابنتي ..رغم افلامه الجريئة والمليئة بالقبلات الساخنة..شاهد "7 فنانين " اثاروا الجدل بارائهم رقم 2 سيصدمك أسرار حياة "رجاء الجداوي".. أرادت الزواج برجل عجوز ليموت وترثه! لن تصدق من يكون (شاهد) رجل واحد يبهر العالم بامتلاكة اكبر عائلة على وجه الارض بـ 94 ابناً وابنة..لن تصدق ماستراه عيناك..شاهد بالصور كوب من هذا المشروب البسيط يدمر الخلايا السرطانية ويعدل السكري ويقلل مستوى الكوليسترول في الدم
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لا رسوم لـ العمالة والمرافقين بعد اليوم .. دولة خليجية تفتح أبوابها للوافدين وتسمح بالعمل في هذه القطاعات بتسهيلات جديدة ومغرية
لا رسوم لـ العمالة والمرافقين بعد اليوم .. دولة خليجية تفتح أبوابها للوافدين وتسمح بالعمل في هذه القطاعات بتسهيلات جديدة ومغرية
الساعة 03:27 مساءاً

علنت السلطات القطرية، تقديمآ تسهيلاتآ جديدة للوافدين إلى البلاد فيما يخص الحصول على تأشيرة الدخول وإجراءات العمل.

وقال محمد أحمد العتيق، مدير عام الجوازات بوزارة الداخلية، خلال مؤتمر صحفي اليوم، حول تحديث القوانين واللوائح المنظمة للوافدين وسوق العمل، إنه سيتم العمل بالإجراءات الجديدة قريبًا، المتمثلة في السماح لأبناء المقيمين بالعمل في القطاع الخاص، دون الحاجة لنقل إقامتهم على تلك الشركات، وإبقاء كفالاتهم على رب الأسرة.
وأضاف أنه سيتم استحداثآ تأشيرةآ جديدة للعمل المؤقت في بعض المهن والوظائف، تلبي متطلبات سوق العمل وتخلق بيئة مناسبة للاستثمار المحلي والأجنبي.

وكشف العتيق عن استحداثآ تأشيرةآ عمل مؤقتة من شهر لغاية 6 أشهر، إضافة إلى تخفيض 20 بالمائة من رسوم الخدمات الإلكترونية.

​

جديد المشهد الان

جديد المشهد الان

آآ 
آآآ 
آآآآ 
آآآآآ 
آآآآآآ 
آآآآآآآ 
آآآآآآآآ 
آآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آآآآآآآآآآآآآآآ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

وأفاد بأنه سيتم منحآ تأشيرةآ العمل المؤقتة للشركات الخاصة والمؤسسات التجارية، وغيرها من جهات العمل المرخصة بالدولة، لتأدية بعض الأعمال الطارئة أو المؤقتة أو الموسمية.

وستكون مدة التأشيرة ورسومها لمدة شهر (سفرة واحدة) 300 ريال (82.4 دولار)، ولمدة شهرين (سفرة واحدة) 500 ريال (137.3 دولار)، ولمدة 3 أشهر إلى 6 أشهر (لعدة سفرات) 200 ريال (54.9 دولار) شهريًا.

ويزيد عدد الوافدين فيآ قطرآ عن 2.1 مليون نسمة، من قرابة 100 جنسية حول العالم، ويمثلون 88 بالمائة من التركيبة السكانية في البلاد، معظمهم من جنسيات آسيوية.

وارتفع عدد الزوار والوافدين إلى دولةآ قطرآ خلال الـ8 الأشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 11.4 بالمائة على أساس سنوي إلى 1.346 مليون زائر، حسب بيانات رسمية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟